اختتام دورة الشهيد أبي علي مصطفي ال 16 الرياضية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان- منطقة الشمال
28-08-2017
اختتمت إدارة نادي القدس في منظمة الشبيبة الفلسطينية مفوضية البداوي اليوم الأحد دورة الشهيد أبي علي مصطفى الـ 16، بمشاركة الأندية الرياضية في منطقة الشمال، حيث شارك بالدورة هذا العام 16 ناديا من مخيمي البداوي ونهرالبارد، وتضمنت الدورة مباريات في ألعاب كرة القدم والطائرة والطاولة، واستمرت على مدار 34 يومًا.
وقد حضر جمهور تجاوز ال 2000 شخص بالمباراة النهائية التي جمعت فريقي الأشبال والضفة، التي انتهت بفوز الأشبال( 2 -0).
افتتح الاحتفال على وقع الأغاني الثورية والجبهاوية الحماسية، ورفع رايات فلسطين والجبهة، وكانت كلمة لسكرتير مفوضية البداوي لمنظمة الشبيبة طارق موسى الذي تحدث عن معنى إحياء مناسبة استشهاد القائد أبي علي مصطفى، لأن رسالة أبي على هي إنشاء جيل قادر على الاستمرار بالثورة والتمسك بحقوق وأهداف الشعب الفلسطيني، ثم تحدث عضو إدارة نادي القدس خالد اليماني، مؤكدًا هذا اليوم هو يوم الوفاء لكل الشهداء ولأبي علي، ولمسيرته.
كما ألقى أحمد غنومي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال كلمة حيا فيها الشهداء في يوم القائد أبي علي الذي عاد إلى أرض الوطن، ليمارس فعل المقاومة من خلال إعادة تنظيم الخلايا المقاتلة، ولم شمل القوى الفلسطينية، ما أدى إلى تصعيد الانتفاضة الثانية، وهذا ما جعل الصهاينة يقدمون على حماقتهم باغتياله، فكان رد مجموعة الثأر وقرار قائد الجبهة الرفيق أحمد سعدات بالإطاحة برأس المجرم زئيفي.
وقال المعلق الإعلامي الرياضي: إن دورة أبي علي مصطفى هي أهم دورة تقام في المخيمات الفلسطينية في لبنان لما تتمتع به من دقة في التنظيم على مختلف المستويات.
وفي نهاية المباراة تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة، وعلى المساهمين في إنجاح الدورة من حكام وإعلاميين وإداريين ورياضيين، وتكريم عدد من رواد الشبيبة والرياضة في المخيم وراعي الدورة شركة ojm












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1