الشعبية تدعو لتصعيد الاشتباك المفتوح مع الاحتلال غداً في عموم مناطق التماس بالضفة المحتلة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
18-05-2021
دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جماهير شعبنا في عموم الضفة إلى تصعيد الاشتباك المفتوح مع الاحتلال في كافة مواقع التماس على امتداد محافظات الضفة، تزامناً مع الإضراب الشامل الذي تم الإعلان عنه غداً الثلاثاء التحاماً مع شعبنا والمقاومة في غزة، وانتصاراً لمدينة القدس المحتلة ولحي الشيخ جراح.
واعتبرت الجبهة، في تصريح صحفي أن الوفاء لدماء الشهداء الزكية التي سالت على امتداد الوطن خلال الأيام الماضية وخاصة شهداء غزة وأبطال مقاومتها الباسلة، تقتضي من الجميع وفي المقدمة منهم رفيقاتها ورفاقها في كافة المحافظات والمنظمات الحزبية بالضفة الالتحام في معركة المواجهة اليومية الشاملة مع هذا العدو الصهيوني المجرم والاشتباك معه بمختلف اشكال المقاومة، لتوجيه رسائل واضحة أن شعبنا في داخل وخارج فلسطين موحداً، ويلتف حول خيار المقاومة، وأنه لن يترك غزة والقدس والشيخ جراح تقاتل وحدها.
يشار إلى أنّ مجموعاتٌ شبابية فلسطينية دعت، في وقت سابق، إلى إضراب شامل يوم الثلاثاء المقبل، وفاءً لدماء الشهداء والجرحى ولمن دُمرّت بيوتهم.
كما دعت بجانب الإضراب إلى تنظيم فعاليات وطنية مقاومة، كلاً في منطقته ومناطق تواجده، في المدن والقرى والبلدات والمخيمات الفلسطينية، استمراراً في المقاومة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1