حزب الله والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بيوم الأرض:" النصر للمقاومين والتحية لأهلنا الصامدين في فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
01-04-2021
لمناسبة ذكرى يوم الأرض، زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان وعددًا من أعضاء قيادة المنطقة مكتب حزب الله، و كان في استقبالهم مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وعدد من قيادة الحزب .
خلال اللقاء توجه الحزب بالتحية والتقدير للشعب الفلسطيني المقاوم الذي يتصدى لجيش الاحتلال بمقاومته وانتفاضته الشعبية مسطرا أروع الملاحم البطولية، مؤكدا أن الساحة الفصل بين الحق والباطل ما زالت فلسطين وشعبها والقدس اليوم هي العيار في هذه المعركة ، معتبرا أن المقاومة بأشكالها كافة هي الطريق الوحيد لتحرير الأرض والإنسان و المقدسات
وقد ناقش المجتمعون الوضع الاقتصادي و الاجتماعي الضاغط الذي يعاني منه أبناء المخيمات، كما وضع الوفد ضاهر في صورة الوضع الصحي جراء جائحة كورونا داخل المخيمات، مشيدا بالتعاون والتنسيق اللبناني الفلسطيني على المستويات كافة للوقوف إلى جانب الفقراء والمحتاجين، والمرضى في ظل تقاعس وكالة الانروا التي ما زالت تقوم بتقليص الخدمات الصحية و الاجتماعية و التربوية بشكل مستمر. كما نوه اللقاء بالوضع الأمني الهادئ و المستقر في المخيمات و تحديدا في مخيم عين الحلوة .
و شدد المجتمعون على ضرورة العمل على إعادة إنتاج مؤسسات سياسية داخل الوطن من خلال المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة وتقوم هذه المؤسسات بدورها الوطني الاساسي في ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي و بإعادة حقوق الشعب الفلسطيني التي اغتصبها الاحتلال الصهيوني .
وجدد الوفد موقف القيادة الفلسطينية في لبنان حول عدم التدخل في التجاذبات السياسية الداخلية اللبنانية لما يشكله من خطر كبير على العلاقة اللبنانية الفلسطينية و على الشعب الفلسطيني المقيم في لبنان


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1