وفد قيادي من الشعبية يزور مقر الديمقراطية مهنئًا بذكرى انطلاقتها الثانية والخمسين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
27-02-2021
زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ترأسه مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال، المكتب المركزي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم مارالياس في بيروت مقدما التهاني بمناسبة الذكرى الـ (52) للانطلاقة. وكان في استقبالهم الرفاق: علي فيصل، ابراهيم النمر.
ونقل الوفد تحيات قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، مقدما التهنئة للأمين العام الرفيق نايف حواتمة والى قيادة الجبهة، مؤكدًا العلاقة الكفاحية والنضالية التي تربط الجبهتين الشعبية والديمقراطية مشيدًا بالمسيرة النضالية للجبهة التي قدمت خيرة قيادتها وكوادرها شهداء دفاعًا عن الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.
كما أكد الوفد الدور الريادي البارز للجبهة الديمقراطية في قلب الحركة الوطنية الفلسطينية دفاعًا عن الوحدة الوطنية الفلسطينية، والنضال المستمر لإصلاح مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية كبيت جامع للكل الفلسطيني، وممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، مشددًا على ضرورة توحيد كافة الجهود لمعالجة قضايا شعبنا في لبنان خاصة في الملفين الاقتصادي الاجتماعي والصحي.
بدوره شكر وفد الجبهة الديمقراطية الرفاق في قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، على التهنئة بذكرى الانطلاقة، مؤكدًا العلاقة التاريخية والكفاحية الطويلة التي جمعت الجبهتين في مختلف ميادين الصراع والمواجهة على طريق انجاز المشروع الوطني الفلسطيني واستعادة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، مشددًا على ضرورة تعزيز مكانة اليسار الفلسطيني في الحركة الوطنية الفلسطينية، وتطوير دوره باتجاه استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية على قاعدة برنامج نضالي وطني موحد مشتبك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه.
كما أكد ضرورة تطوير العمل المشترك الذي يخدم شعبنا ومصالحه الوطنية والاقتصادية الاجتماعية، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جراء تداعيات جائحة كورونا وغيرها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1