د.مريم أبو دقّة: الشعبيّة ستعمل كل ما تستطيع لإنهاء الانقسام وإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير

بوابة الهدف الإخبارية
22-02-2021
أكَّدت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د.مريم أبو دقّة، صباح يوم الإثنين، أنّه "وبعد عدّة اجتماعات في هيئات الجبهة الشعبية قررنا المشاركة في الانتخابات الفلسطينيّة القادمة على قاعدة برنامج الجبهة السياسي ومواقفها الثابتة والمبدئيّة".
ولفتت أبو دقّة خلال تصريحاتٍ إذاعيّة تابعتها "بوابة الهدف"، إلى أنّ "الشعبيّة ستخوض الانتخابات كإستحقاق وطني وارتباطًا بالمجلس الوطني الفلسطيني وأهميته، لأنّنا نعتبر المجلس الوطني هو الأساس ومنظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني".
وشدّدت أبو دقّة على أنّ الشعبيّة "ستعمل كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى إنهاء الانقسام وأن تكون الانتخابات تتويج لتحقيق الوحدة الوطنية وإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير لتمثل كل القوى وتكون فعلاً البيت الفلسطيني الجامع".
وأشارت إلى أنّه "جرى التواصل مع كل القوى في فتح وحماس وقوى اليسار ككل، وستبدأ سلسلة لقاءات مع كل قوى اليسار لأن البرنامج السياسي والاجتماعي سيحكم شكل مشاركتنا في الانتخابات وبما له علاقة بالتحالفات".
وتابعت أبو دقّة حديثها: "سنناقش كيفية إعادة البريق إلى منظمة التحرير خلال اجتماعات القاهرة القادمة، لأنّ منظمة التحرير هي الأهم الآن في ظل محاولات أمريكية وصهيونية لشطب ممثل الشعب الفلسطيني".
يوم أمس، قرّرت اللجنة المركزيّة العامة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، خوض الانتخابات الفلسطينيّة القادمة وفق برنامجها السياسي ومواقفها الثابتة والمبدئيّة في صراعها مع الكيان الصهيوني.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1