منظمة التحرير الفلسطينية تنعى المناضل الوطني الكبير فؤاد عبدالله "أبو نضال"

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
22-01-2021
نعت منظمة التحرير الفلسطينية المناضل الوطني الكبير فؤاد عبدالله" أبو نضال"، وجاء في بيان النعي:
بسم الله الرحمن الرحيم
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.
صدق الله العظيم
منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تنعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وفاة المناضل الوطني الكبير القائد فؤاد عبد الله يوسف/أبو نضال الذي توفاه الله اليوم الجمعة في 22 كانون الثاني 2021.
إنَّ قيادة منظمة التحرير الفلسطينية تعرب عن بالغ تأثرها وأسفها لرحيل المناضل الكبير أبو نضال الذي كان من أوائل المناضلين الفلسطينيين الذين آمنو بالقضية الفلسطينية وعدالتها، والتحق بصفوف الثورة الفلسطينية وهو في ريعان شبابه، وكان مناضلا صلبا وشجاعا أفنى حياته في النضال للدفاع عن قضايا شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة.
وبهذا المصاب الجلل والأليم تتقدم قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان باسمها وباسم كوادرها ومناضليها كافة إلى أسرة وعائلة الفقيد الراحل المناضل الكبير أبو نضال، وإلى رفاقه في النضال وأصدقائه ومحبيه بأحر التعازي، وخالص المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والأولياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.
إنا لله وإنا اليه راجعون
منظمة التحرير الفلسطينية
لبنان
22 كانون الثاني 2021


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1