هيئة العمل الفلسطيني المشترك ترعى مصالحة عائلية في مخيم الرشيدية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
26-11-2020
توجت لجنة المصالحة المصغرة المنبثقة عن هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صور مساعيها وجهودها المضنية التي امتدت على مدى عامين وثمانية اشهر من اجل اتمام مصالحة بين عدد من العائلات في مخيم الرشيدية إثر إشكال مؤسف أدى في حينه إلى سقوط ضحيتين وتضرر عدد من المنازل بفعل الحرائق والاعتدائات كرد فعل على الحادث المذكور.
وللغاية رعت لجنة المصالحك و هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صور المصالحة العائلية الكبرى التي شملت خمس عائلات في مخيم الرشيدية، وذلك في لقاء حاشد انعقد في قاعة الشهيد فيصل الحسيني بمشاركة وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تقدمه مسؤولها في منطقة صور أحمد مراد، وبحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية والمشايخ وعدد من الفعاليات وممثلي الغائلات.
خلال اللقاء تمت تلاوة نص الاتفاق الذي تمت المصالحة عليه ووقعت عليه العائلات المعنية..
والقيت كلمات باسم العائلات المصالحة كما ألقيت موعظة دينية وكلمة هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صور الشراعية لاتفاق المصالحة.
وتوجه المتحدثون بالشكر والتقدير لكل من ساهم في اتمام وانجاح المصالحة، كما توجهت بالشكر للعائلات التي تعالت على جراحها من اجل مصلحة المخيم والمحافظة على امنه واستقراره وعلى حياة وممتلكات ابنائه. كما شددت على اهمية الوحدة والتضامن في ظل التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية. كما تواجه حاضر ومستقبل ابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان
ثم جرت مراسم المصالحة و تسليم الالتزامات وتبادل السلام وسط اجواء الوحدة والتضامن بمباركة من القوى والفعاليات وأبناء شعبنا الذين حضروا اللقاء و التزموا بإجراءات الحماية والوقاية من خطر covid 19.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1