الجهاد الإسلامي تزور المناضل القومي حسين سويدان "أبو علي" للاطمئنان على صحته

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
12-11-2020
بحضور وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضمَّ عضوي اللجنة المركزية لفرع لبنان أحمد مراد، ومازن ابو هيثم، استقبل المناضل القومي والقائد الجبهاوي حسين سويدان " ابو علي " في دارته في بلدة ياطر – جنوب لبنان، وفداً من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين يتقدمه مسؤول لجنة العلاقات السياسية للحركة في منطقة صور محمد عبد العال ، وعضوا اللجنة أبو محمد قدورة، وأبو عبيدة رحيل .
وبعد الاطمئنان على صحة القيادي سويدان، تم استعراض أبرز التطورات السياسية، والتحديات الراهنة، التي تواجه القضية الفلسطينية، وما تتعرض له شعوب المنطقة، من مؤامرات تستهدف شطب القضية الفلسطينية، والسيطرة على حاضر ومستقبل الأمة، ونهب ثرواتها، ومنعها من التطلع نحو التقدم والازدهار، والتخلص من نير التبعية الاستعمارية .
وأكَّدا أهمية دور المقاومة على كافة المستويات، وفي مقدمها المقاومة المسلحة في التصدي للمخططات المعادية، واستعادة كامل الحقوق المغتصبة. كما شدَّدا على ضرورة وحدة كل قوى المقاومة في الأمة، وتضامن شرفاء واحرار العالم في مواجهة قوى العدوان المتوحشة وخطرها على الانسانية .
كما أشاد الجانبان بالعلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في مواجهة التحديات المشتركة
وتوجه الحضور إلى منزل الشهيد الجبهاوي ناجي قدوح، معزياً بوفاة عقيلته. وكان في استقبال الوفد المشترك نجلها وشقيقها وعدد من افراد العائلة . وشكرت العائلة الوفد، واكدت انها ستبقى دائماً على عهد الشهداء، دفاعاً عن فلسطين وقضايا الامة مهما بلغت التضحيات






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1