الجبهة الشعبية في صور تستقبل وفدًا من جبهة التحرير الفلسطينية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
30-07-2020
استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مكتبها، بمخيم البرج الشمالي، وفدًا من جبهة التحرير الفلسطينية، برئاسة مسؤول منطقة صور علي حبوس، وعدد من كوادرها في المخيم.
وكان في استقبال الوفد مسؤول الجبهة في منطقهَ صور أحمد مراد، وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان محمد الراشدي، وعضوا قيادتها في مخيم البرج الشمالي حمزة عبد الكريم وماهر فارس.
خلال اللقاء استعرض الجانبان التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية، مؤكدين أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، في مواجهة الاستحقاقات والتحديات الداهمة التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية. كما شددا على أهمية إطلاق طاقات الشعب الفلسطيني في عملية مواجهة شاملة للمشاريع التصفوية المعادية، والتصدى الحاسم لصفقة القرن ومشروع الضم الذي تسعى الإدارة الأمريكية والعدو الصهيوني لتطبيقه ضاربين بعرض الحائط المواثيق والأعراف الدولية كافة، كما أدان الجانبان تصعيد العدو الصهيوني إجرائاته القمعية بحق الشعب الفلسطيني، واستمرار تغوله على أبناء شعبنا، وتكثيف الاستيطانية والتهويد وحملات الاعتقال المتواصلة، مؤكدين أن سياسات التطبيع المحمومة التي تنتهجها بعض الأنظمة الرجعية العربية تشكل خنجرًا مسمومًا في خاصرة الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، مؤكدين أن تلك السياسات لن تجلب لشعوب أمتنا غير الذل والعار .
وأكد الجانبان حرص شعبنا في لبنان على أفضل العلاقات الأخوية مع الأشقاء اللبنانيين بمختلف اتجاهاتهم، وعبروا عن أسفهم ورفضهم الخطاب العنصري التحريضي ضد شعبنا في لبنان، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني في لبنان لن يقبل الا فلسطين وطناً ابدياً.
ودعا الجانبان أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان لالتزام التعليمات والتوجيهات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة اللبنانية في مواجهة وباء كورونا، معتبرين أن المحافظة على سلامة المخيمات وابنائها جزء لا يتجزأ من المواجهة الشاملة للمشاريع المعادية.





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1