الجبهة الشعبية تلتقي إدارة جامعة (AUCE) فرع صور

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-07-2020
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضمَّ مسؤولها في منطقة صور أحمد مراد، ومسؤول منظمة المعلمين الفلسطينيين في لبنان الاستاذ أحمد ميعاري، ومسؤول الجبهة في مخيم البص يحيى عكاوي، وعضوي المكتب الطلابي للجبهة في منطقة صور نورا المحمد ومحمد عكاوي، إدارة فرع صور في جامعة (AUCE) في مقرها الكائن في مدينة صور. وكان في استقبال الوفد مدير فرع الجامعة الدكتور أسامة زهوة، بحضور مدير مجموعة الوادي الإعلامية الأستاذ محمد السيد.
خلال اللقاء أبدى الدكتور زهوة استعداد الإدارة للتعاون لما فيه مصلحة الطلاب، وتخفيف الأعباء المالية عنهم، كما عرض د. زهوة آلية تطوير الجامعة، وخاصة برامجها التعليمية في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية التي يرزح تحت ثقلها أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني. كما عرض للتحسينات والبرامج، التي تنوي الجامعة تنفيذها في المستقبل القريب على المستويين الإداري والأكاديمي.
من جهته شكر وفد الجبهة الدكتور زهوة على مبادرته بالاتصال، وإبداء حرصه على التعاون المشترك لما فيه مصلحة الطالب، والحفاظ على المستوى الأكاديمي للعملية التعليمية.
كما شرح وفد الجبهة الصعوبات والتحديات التي تواجه الطالب الفلسطيني في لبنان، مؤكدًا استعداده للتعاون مع الجميع لما فيه خدمة المجتمع وتقدمه.
واتفق الجانبان على أن تقدم إدارة الجامعة تسهيلات وحسومات للطلبة الفلسطينيين قد تصل إلى حد المنحة الكاملة من القسط الجامعي.
وسيعلن المكتب الطلابي عن أسماء وأرقام هواتف فريقه المكلف لتسهيل آليات التواصل لمزيد من المعلومات أو للتسجيل


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1