اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية تزور مركز منظمة أطباء بلا حدود في مخيم عين الحلوة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
08-07-2020
زار وفد من اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية، ضم مسؤولها في منطقة صيدا عبدالكريم الأحمد، وعددًا من كوادرها، مركز منظمة أطباء بلا حدود في مخيم عين الحلوة، وكان في استقبالهم المنسق الميداني في منطقة صيدا السيد سيريل بيرو، بحضور منسقة العمل الميداني في مخيم عين الحلوة، السيدة نسرين مغامس، وذلك يوم الأربعاء 8/7/2020 .
خلال اللقاء، قدم السيد سيريل شرحًا وافيًا، عن جائحة الكورونا، والجهود التي قامت بها منظمة أطباء بلا حدود، على صعيد التوعية المجتمعية لمواجهة الجائحة في المخيمات، وسبل الوقاية منها، كما قدم شرحًا عن الشراكة مع الأنروا، في تجهيز مركز سبلين، الذي تم افتتاحه من أجل الحجر الصحي للمصابين بالجائحة، و تجهيز مدرسة السموع في مخيم عين الحلوة، من أجل الحجر الصحي، و أشاد بالإجراءات الوقائية التي بذلت من الجميع، كما أكد أن العمل الذي أنجز من الفرق يعطي قوة المثل بين الأفراد والمجموع في خدمة المجتمع، مؤكدًا أن منظمة أطباء بلا حدود ستبقى تعمل لمناصرة الشعب.
بدوره، تحدث مسؤول اللجان العمالية في منطقة صيدا عبدالكريم الأحمد عن العمل المجتمعي الذي قام به الفريق التطوعي التابع للجان العمالية، منذ شهر آذار الماضي تحت شعار"معا ويدًا بيد"، حيث حرصت على خدمة المجتمع، والقيام بكل ما تستطيع من أجل مواجهة جائحة الكورونا.
كما أشاد المجتمعون بالجهود التي بذلت، التي قامت به اللجان العمالية لمواجهة جائحة الكورونا، في رش و تعقيم الأحياء خلال الفترة الماضية .
كما أكد المجتمعون ضرورة التعاون المشترك بين اللجان العمالية و منظمة أطباء بلا حدود، وتكاتف الجميع لمواجهة تطور الفيروس وأية حالات طارئة



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1