أبو جابر: المطلوب اليوم دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
01-07-2020
بدعوة من الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، انعقد في قاعة الشهيد "ياسر عرفات" في سفارة فلسطين لقاء وطني لبناني – فلسطيني – عربي موسع تنديدًا بخطة الضم الصهيونية، التي أعلن نتنياهو عن بدء تنفيذها في الأول من تموز.
وقد حضر اللقاء ممثلون عن العديد من الأحزاب والقوى والفصائل اللبنانية والفلسطينية، والوزير والنائب السابق بشارة مرهج، سفير فلسطين أشرف دبور، وسفير الجزائر عبد الكريم الركابي وسفير فنزويلا خوسيه كونساليس، ووفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يتقدمه مسؤول العلاقات السياسية في لبنان أبو جابر لوباني، وفي كلمة له قال أبو جابر:"من قاعة رجل يعتز به الشعب الفلسطيني، الشهيد ياسر عرفات، نتوجه إليكم بأحر التباريك لمجيئكم، للقول إنكم مع فلسطين، وإننا نعتز بالشعب الجزائري، شعب المليون ونصف شهيد، هذا الشعب الوفي بكل قضايا التحرك، الذي وقف في وجه الإمبريالية، في وجه ترامب، والأمم المتحدة للقول إنا مع فلسطين، لذلك نريد القول إننا نحن الشعب الفلسطيني ندفع الأثمان الباهظة من أجل فلسطين".
وتابع، مشددًا على رفض خطة الضم الصهيونية، وصفقة القرن، مطالبًا بدعم صمود الشعب الفلسطيني، في مواجهة المخططات الصهيو- أميركية.
كما ندد بممارسات وتصريحات عنصرية يطلقها مسؤولون لبنانيون، وآخرها تصريحات وزير الاقتصاد عن تمييز عنصري ضد الفلسطينيين في أمور تتعلق بالغذاء، والخبز، والوقود والدواء.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1