وفد من فريق شعلة ناشط الشبابي يزور الشعبية في عين الحلوة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
25-06-2020
زار وفد من فريق شعلة ناشط الشبابي، مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في منطقة صيدا أبو علي حمدان، بحضور عدد من قيادة المنطقة، في مكتب الجبهة، وذلك يوم الأربعاء في 25/6/2020.
خلال الزيارة قدم وفد شباب ناشط تعريفا بأهداف الفريق، ونظام عمله، والدور الذي يقوم فيه للمطالبة بتحسين ظروف الفلسطينيين على الصعد القانونية والمعيشية كافة لما له من تأثير إيجابي على واقع الشباب الفلسطيني مما يساعدهم على تحسين إسهامهم في المعركة الوطنية الذي يخوضها الشعب الفلسطيني، لاسترداد أرضه وحقوقه وتأمين عودته إلى دياره وأملاكه، كما تطرق البحث الى ضرورة تحسين بنية المجتمع الفلسطيني في لبنان، وتأمين أوسع للمشاركة الشعبية والأهلية في تحديد الخيارات ولاسيما من قبل الشباب .
وقد قدم الوفد مذكرة يدعو فيها إلى تعزيز التنسيق وتطوير آليات العمل المشترك في ما بينها لتهيئة بيئة ملائمة تؤمن الانخراط الشعبي الواسع، للمطالبة بالحقوق المدنية من جهة وتحسين خدمات و تقديمات الأنروا من الجهه الأخرى، الذي لا يتم إلا من خلال الانخراط الفاعل لكل القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة في تأمين أوسع حملة ضغط وتاثير.
وقد أثنى أبو علي حمدان على دور الفريق وحيويته وحماسة منتسبيه، وأكد خطورة ما هو مطروح لتصفية القضية الفلسطينية، مؤكدًا ضرورة وحدة جهود القوى الفصائلية والأهلية لمواجهة المشروع المعادي وتحسين ظروف الناس ومعيشتهم


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1